الأحد، 7 يوليو 2013

سبعٌ !

سبعة أيام

أفرد أصابع نور الخمسة و إصبعين من اليد الأخرى و أبدأ العد بالايطالية :
Uno
Due
Tre
Quattro
Cinque
Sei
Sette

نور* تعد  حتى الخامسة ثم تقبلني و ترحل ؛ تترك مع طراوة قبلتها على روحي  حقيقة أني فوّت واجب التدوين اليومي ؛ و قائمة بالأشياء المبهجة التي نويت تنفيذها منذ بداية الشهر/ حملة التدوين / إجازتي الطويلة من العمل .... يمكنني وضع قائمة من التبريرات لتقاعسي ؛ الادعاء بأني لا أملك لاب توب خاص بي ليمنحني البراح اللازم  للكتابة ؛ أو أني مشغولة بمصر التي تسكن القلب ؛ أو مثلا وجود نور و لولا و يارا و سلمى ** و انشغالي باللعب معهم  و الاهتمام بهم طيلة الوقت ... مبرراتي كثيرة إذن و كلها صالحة جدا لخلق سحابة وردية من الاستكانة للحقيقة المذكورة سلفا :)

سبعٌ سمان ياكلهن سبعٌ عجاف !

سبع سنوات أيضا هي رصيدي من العمل بعد تخرجي بقليل و حتى هذه اللحظة ؛ لا أستطيع تحديد هل ما مضى من سنوات هن السبع العجاف ام السبع السمان ام البين بين ؛ و أه من البين بين !

بانت سعاد إذن ؛ في الشعر القديم و البين هو الفراق و بانت أي غابت و بعدت و أنا لا أملك حركات واضحة لتشكيل الكلمات و ضبطها هنا فحاول معي أن تقرأ و تغض الطرف عن كل الهمزات الناقصة و الزائدة ... المفارقة من كل تلك التداعيات اللفظية و الحسابية هي أن اليوم هو السابع من الشهر السابع و أن الساعة الان السابعة صباحا 777

و الطائرة العملاقة التي اختبرتُ السفر بها  مرارا هي بوينج 777 ؛  بفخر تعلن المضيفة انه : مرحبا بنا على متن طائرة الخطوط ال....الطائرة البوينج 777  المتجهة من إلى ...)  اشتقت السفر جدا بهذه الصدفة السعيدة :))

بمناسبة الطائرات أيضا و ردا على سؤال مباغت على ASK عن أكثر الاحلام غير واقعية كنت أحلم به ؛ كانت إجابتي : أن اتزوج طيار ؛ أما عن كون السؤال غير واقعي و الاجابة مباغتة ؛ فلذلك قصة طويلة أحكيها يوما ما .

هدير _ اليوم السابع(مش الجرنان طبعا)_ صباحكم خير !

.....................................................................................
** نور و سلمى و يارا و لولا بنات أخي و اختي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق